عندما أكون معك
عندما أكون معك
أشعرُ...
بجمالِ الأشياء...
بروعة ِ الوقت...
ينتابني إحساس طاغٍ..
كيف أستطعت ِ أن تفكّي حصار جمودي..؟
وتقفزي فوق جواجزي العالية...
كيف استطعت ِ أن تطلقي سراح همّتي..؟
ارفعي الحاجز بيني وبين عقلي....
كي أعيش في طفولة الحب..
يا من أحببتها.....!
حتى آخر حدود التشتت...
ليس في هذا الكون من يستحق حبي هذا..
إلّا أنت ِ إلّا أنت ِ.
بقلمي/ الشاعر د عمر أحمد
28/12/2019
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق