حبيبتى وأرض عشقى وبساتين شعرى ونثرى.....سأحمل سحائب الشوق بسماء عشقى كى أروى بها عطش صحرائك وعشقى....سأروى بمشاعرى واحاسيسى ظمأ جدبك فى بعادى..لم يمر على قلبى عمرا ولو ثوانى دون إحساسك الحاني فى سطورى وكلماتى...أعانق فيك طيفا تسبقنى اليه روحى و تلهب أجفانى.....وأموت فيك عشقا مرات ومرات فى كل الثوانى...أجيب على اسئلة تملأ كيانى....منها أين أنت من قلبى الحاني....غرامك سطوة تثير نبضى وأشعارى....ولم أكن عذابا بين السطور أغالى فى شوقى وتغريد قلبى وألحانى....أطلقتى سهام العشق من قلبك تلقته روحى بالأمانى...ولم يكن قلبى يوما ليعصانى إلا بعدما تلقى من قلبك للحب المعانى....وفتح لك مصاريع العشق على قصائدى وأشعارى....بقلمى يسرى الشرقاوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق