خاطره
ايها المستحيل....
مستحيل ....ان تخرج من جب حفرته ...تبصر بقاعه نور تقفز اليه ...للاعالي فانت واهم
مسنحيل ....ان تزرع وردة في البيداء ...تناظر الغيث شرقا و غربا ...أيجر السحاب بحالم
مستحيل ....ان تمسك السراب لحظة...وتستجدي منه الشموع...لعمرمضى بلا معالم
مستحيل ....ان تخلق من كهف الريح ...موقدا تشعله لخضوع فكر...يرى بالعكس مغانم
ايها المستحيل ...
لا تلوم من وقف برصيف فوق الجليد ....ارصفة الجليد تذوب ويسقط الواهم
...عطا علي الشيخ ....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق