،،،،،، هي حبيبتي…
لم تطالبني ذات يومٍ بقليلٍ أو كثير
وتقاسمنا الحياة محبة ورضينا باليسير
الحب كان لحافنا وفراشنا بعض حصير
ذقنا برد العمر يوماً وكوانا الزمهرير
ورضينا الحب دفئاً ونمى ضمن الصدور
وأطال الله كفّاً كان للجيب قصير
وهدانا من خيراته مارأيناه وفير
صار ياعمري ربيعاً ملأ الدنيا. عبير
وصغارنا صاروا شبابا نحمد الله القدير
هيّا نعيد شبابنا ضمن عرزالٍ صغير
يسع الف صديقٍ من فقيرٍ أو أمير
حبيبتي لمياء أمّ اولادي دعيني أقبّل خدّيك
…………… كل عام وانت بخير…………… .
احمدشرباابوفراس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق