الاثنين، 28 سبتمبر 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا لي اقدم لكم قصيدتي المتواضعة بعنوان
              في الجدايل تشنقا
قلبي لحب العذارى ايما خلقا
             واصدق الهوى ذاك الذي عشقا
إني فتنت من الانام بغادة
              كحلاء بيضاء ذات  طرف  ابلقا
شهلاء نعجاء مافي طرفها حور
               درة نسل حواء  مامثلها  خلقا
غيداء هيفاء يلتف النسيم بها
                ارق من نسيم لاح في الافقا
اهيم في عشق الظباء ساحرتي
                 سحرت قلبا بهواك قد  غرقا
في بحر عيناك وما حوته عبابها
                 كان طرفها سيفا له امتشقا
دعي النصال فانتي لست بحاجة 
              عيناك إن نظرت للصخر قدفلقا
فورحمة على قلب طفل عاشق
              من راحما  ذاك  الفؤاد  ويعتقا
من حب كاحلة العيون وسحرها
               يحن على ذاك  الغلام  ويرفقا
بقلب من اضناه حبك ظبية
             فالتعدلي ام في الجدايل تشنقا
بقلمي ابو عبدو الادلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق