اتذكرين الماضي البعيد واوجاعه
والحزن الرابض في قلبي واتباعه
ودموع تحجرت علي جفني باجماعه
وحنين الى امي وابي ووطني قبل ضياعه
والشمس المشرقة تنادي اين من باعوه
لن يملك احد ان يسرقه من قلبي متاعه
لن يضيع الغالي ولكن ضاع ابنائه
وضاق صدري وذاب قلبي شوقا للاحبابه
ستظل عيوني تنتظر عودته من غيابه
ويظل الفرح ينتظر ليلقاهم بعباته
ويجمعنا الحب اخوة سعداء برحابه لقد عادوا لقد عدنا لنشرب الماء من عبابه
بالورود تصافحنا والفرح لفنا بجنابه
لنا وحدنا كان الامل يتحقق بصحابه
ولنا غرد الزيتون واهدانا زيته وصحافه للزيت والزيتون غنينا فطاب ادامه
فلله الحمد والشكر لنعمه واطيابه
فالشكر للرحمن دوما لينقذنا جهنم وعذابه
بقلمي ام يحيى لهواني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق