بعنوان لأجلك أنتِ
سأمت الدنيا وما فيها من الملل
فصرت وحيدا دون الناس تلقاني
فشاء الله أن يبدأ يوم جديد
رأيتك فيه لحن بين الحاني
رأيت الحب في عينيك يغمرها
وبمائها رويت ورود بستاني
رهبت الحب حين رأيتك سهوا
وبلحظة عشت جميع أحزاني
لإجلك أنتِ كتبت الشعر في ألم
فكنتِ الحب وكنتِ غلاف ديواني
زهدت الدنيا وما فيها من الترف
وعشت بسجن جعلتك فيه سجاني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق