إن كنت لي وطنا
لماذا الي .....
ركن محنط ألتجئ
لماذا اري محياك
يتقاطر سوادا
لماذا عيناك تصب
في ارخبيل الضياع
لماذا تراقص
دخان سجائرك الثائر
و فخار رجولتك
يتهشم ......يتناثر ....
يسقط الي الرماد
اراك تغزو انوثتي
بزوارق من ورق
و تخط حبي
بحبر من ملوحة البحار
و لا انت الي القلب تبحر
و لا انت تقاوم
هجمات الاعصار
الي اين يا سيادة الغبار ...
مرمر الحب //منيرة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق