♥♥ شيء يموت داخلي..!!
شيء يموت داخلي.. يغتال نفسي.. يزلزل هيكلي.. نكبتي أن تكون طيبتي.. أو ضميري..يا خيبتي.!! يا روح لك أن تجزعي.. يا روح هل تتخيلي..!؟ أن أصير غيري أنا.. ذاك وربي مقتلي.. زعرور نصيب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق