الخميس، 25 يوليو 2019

دخل قاعة المحاضرات / بقلم هواش ابو اسكندر الاحمد

دخل قاعة المخاضرات بكل ثقة وجلس على المقعد..اثار فضول الطلبة ..لمعرفة لماذا يجلس هنا الدكتور..
وسالوه لماذا تجلس هنا يادكتور
ابتسم واجاب انا زميل لكم سنه اولى
لكن ماحدث لي منذ فترة ..كنت بجلسة سمر مسائية مع اولادي
احدهم طبيب اخصائي واثنان مهندسون..واخر قاضي والصغير
ضابط طيار..وبناتي مثل اخوتهن
لكن حدث مالم يكن بالحسبان
حين اردت التدخل بالحديث..قاطعني احد اولادي وقال ياولدي  حديثنا
علمي وانت تعمل اسكافي.
فصمت..وغادرت الجلسة
ثم.قررت الدراسة  وانا اعمل اسكافي درست الاعدادية ونلتها بمحموع ممتاز...
ثم درست الثانوية..اوقات فراغي بالعمل
وهذه السنه حصلت على الثانوية العامة..وها انا معكم وانشاء الله
بعد اربع سنوات استطيع الجلوس
مع اولادي واناقشهم ..كما يريدون
..الهدف ..من المنشور العلم لايتوقف ..على سن معين...
وكلما كانت ارادتك قوية وتضع الهدف المحدد نصب  عينيك..لابد
وبعون الله من تحقيقه 
اطلبو العلم من المهد الى اللحد
اسعدتم مساء غوالي
بقلمي هواش ابو اسكندر الاحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق