بقلمي/ سمر إبراهيم ضهرو
ما بك
======
أيتها الأطيار
تعالي خذيني معك
من هذا الفراغ
أنقذي ما تبقى مني
من الظلام
دعي الشروق
يحلق مع روحي
فوق الغمام
دعيني ارسو
على شاطئ
بأمان
دعي خصيلة
الشمس تداعب
الأمواج
لنحتسي كأس الخمر
لنثمل العمر
فالانتظار مل
ونحن في غفلة
العمر
.=======
كل غروب
في قلبي شروق
أعزفه لحن صمت
الدروب
وهسيس الموج
العنيد يكابر
ويعيد بأمل
موعود وقصة
كتبت على الرمال
بكل برود
أهازيج الطير
الحزين ترتلها
نوارس الشاطئ
المزعوم من هنا
تبدأ حكاية وتنتهي
حكايا قلب موؤد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق