اخبرني بحبه عفواياسيدي لك ان تعشق قلب اضناه الترحال وعصفت بيه الامواج العاتية كيف لك ان تعشقني فانامجرد جسد بلاروح لم يعدلي شيء اقدمه لك فقدبعثرت السنين احلامي وتجعدت تقاسمي من ويل الخيبات انظر حتى الشيب زخرف خصلات شعري فاناحقا اتعبتني الحياة وتتالت عندي الخيبات حتى صرت اخاف الحب واتجاهل قائليه كيف ان تعشقني وليس لي سوى قلب متعب حتى دقاته تؤلمني نعم رجوته عديد المرات ان يسكت وان لايفتح ابوابه من جديد توسلت اليه ان يسكت خفاته لاني حقا تعبت تعبت .
وماذاعنك هل ستعيد لي الحياة وانقض بقاياانفاسا تتأوم من قسوة الزمن هل ستسكنني عالم الامان وتدوس على كل من يحاول ازعاج وحدتي هل ...وهل ...لقدتاهت خطاياياسيدي بين الازقة وتلعثمت اناملي كلماحاولت الامساك بخيط امل فهل تراك هذاالنور الذي بعثه الله لينير دربي ....ام انك ستسلك طريق الخذلان مثل سابقيك ...
اااااه ياسيدي انت حقاتريدني فماعليك سوى الامساك جيداباناملي لعلني اصل معك بر الامان ....فهل تراك مازلت مصرا على حبك ام اتعبك وارهقك قلبي حتى قبل ان تسكنه....نسيت اسمي. )عواطف)
الأربعاء، 21 أغسطس 2019
أخبرني بحبه / بقلم نسيت اسمي عواطف
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق