..رسالة عاشقة ..
أين أنت من قلبي ..
وهو يشتكي غربة ..
يغتاله حزن عميق..
تمردي يسقط ببطئ..
شديد ..
وأنت لاتسألني..
أين أنا
وكيف تتنقل ذاتي
بين براري وحدتي
والشوق يناديك أغيث..
الشروق في فجري..
أهمسني في الغروب
أحتويني..
انهي أنتظاري
ليكون الرحيل إليك
إلى أفق غرامي..
بحزم حقائبي..
والرحل اليك ..
عبرقطار الزمن
رغم توقف الشروق
في صباحي
منذ سنين ..
كيف أصل بدون السفر ..
أأختصر المسافات..
أناجيك
إن كنت تريدني ..
سأدفن أحزاني..
على أرصفة عمري..
أحمل أشتياقي
أترك آلامي..
أدفنها تحت ركام الذكريات..
علني أنقل عشقي إلي قلبك..
لأحيا وأتدثر روحك
أرى الفجر من عيونك
ويعود الفرح لروحي..
أجعلني غرامك ..
سيدي..
أوقف شكوى أنيني..
وانتظرني ..فانا قادمة
لأستمد منك
حبي وحنيني ..
20/8/2019
بقلمي...بقلمي غالب حداد
الأربعاء، 21 أغسطس 2019
رسالة عاشقة .../ بقلم الشاعر غالب حداد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق