الناي الحزين
..................
الملل ورم صغير
يتسلل خلسة
فى خلايا الروح
حتى يكبر
والكآبة وجعا ً يعذبني
أستعجل النهايات..
قبل أن أبدأ
أبحث دائما عن نهاية الأشياء
الكتابة عندي نهاية وجع..
علىَ أن أتخلص منه
والأيام ليس لها معني
سوى أنها تمر
وتسرق مني العمر
والقصيدة يمامة صغيرة
جناحاها القلم والأنامل
أغوص الأن في عمق
الاشياء
أسبح
الشاطىْ قريب جدا ً
أحلامي تبكي أنكساراتها
تلوك أحزانها
تسكب كأس دمعها
تسقيني كأسا ً
وراء كأس
وجعاً مرا ً
الناي الحزين
بداخلي يتكسر
يعزف نواحا ً
سأعبر قريبا جدا ً
إلى الشاطىء
عندها ستبكي روحي
على فراقي
..................
بقلم // جمعه عبد المنعم يونس //
12 يناير 2017
مصر العربية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق