الخميس، 19 سبتمبر 2019

وشق على ما قالوا / بقلم الأديب عبدالكريم يسف

و شق علي ما قالوا
بقلم عبدالكريم يسف

وشق علي ما قالوا و هم الأخيار ، تعبت النفس و الخيال ضاع منه المآل ، لو كان للقصة نهاية لإنتظرناها بفارغ الصبر ، و لكن عبثا كل واحد فينا ياتي بموال لا حدود له ، الرغبة تغلبت على الحكمة و ليس لنا مخرجا سهلا يفدينا ، تهنا في كل واد نبحث عن الماء و رد الاعتبار لحكماء الدار ، رأوا فينا الخير و النور فجاؤوا ! تغطية الأحداث و رفع مكاسب التسامح ، يعني بالضرورة رد الحالة إلى ما كانت عليه ، شهود عيان توافقوا على نشر الحصيلة و ردم الهوة بين الشمال والجنوب ، واد جف ماءه فانقطع خيط الوصال و زاد الألم و تربع ، لما الماء يقل و البحيرة  تجف ، يجف فينا الإحساس بالتذوق و الأمل و التفاؤل يزداد فينا كلما ارتوث الأرض بماء السماء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق