البساطة والحياة
لست بارعا في اختيار الكلمات الرنانة
ولست بارعا في التملق والتمنطق
على بساطتي وفطرتي فأنا صادق
فيما اقول
اقول ما اعرف وما احس وأشعر به
ولا اقول ما لا أعرف.
فلا اتكلم بلساني
بل أطلقها من قلبي
فينطق بها لساني
لا أجيد ترتيب الحروف
في دفتري
هي تنتظم لوحدها في كياني
فاصفها على الورق كما هي
لا أجيد المراوغة والتصنع
مع اني لم اخسر يوما
لست ماكر ولا داهية
ولست ساذج أو أحمق
لكن انظر للأمور ببساطة
فتبسط أمامي كل العقبات
لست عابد أو راهب
لكن هذه هي الحياة
تعطيك ماتعطي
وتقدم لك ماتقدم
كن بسيطا سوف تكسب
القلوب وتخضع أمامك
كل العقبات.
شكرا لكم الله يحفظكم 🌷🌷🌷
ردحذفالله يحفظكم شكرا 🌷🌷
ردحذف